القائمة الرئيسية

الصفحات

تعز القاتلة المقتوله

        تعز القاتله المقتوله.

معذرة ياصنعاء والف معذرة لوكنت يوماً قد أسأت اليك ببعض الحروف والكلمات . ليس انتِ من يعذر وليس انتِ من يؤثر فيك القائلون واالمثرثرون فلا يزيدك إلا جمالاً وبهاءً.
تقف الكلمه خرسى حين تحاول التسلل اليك خُفية لتسرِق منك حاجة او تلتمس منك الجمال..
انا لا اعرف اني كنت تائهاً في طريق الضلال والشقاء
حملت معي ذالك الاسم الجارح والمجروح (تعز) . ووضعتها قلاده على صدري . كنت أآتي اليك مشاكساً ولا اعرف كيف اتيت ، كنت اعرف شخصيتك الحقيقيه والقوية والبارزه الكبيره . ولكن كنت اريد منك الإنتقام . لماذا الإنتقام ؟
لان صنعاء تقتل تعز ، وصنعاء تحاصر تعز ، وصنعاء تضايق ابناء تعز وتؤذيهم،
كلمات عابرة واقوال مفتعلة غير مقنعة من افواه ليست سوى حثالة الارض والوطن والإنسان.
جعلوا صنعاء القاتلة
والمجرمه والكافرة ،
صوروها في أذهان البعض،

هل حقيقه ماكان يقال عن صنعاء؟
لا .  
صنعاء ليست سوى لؤلؤة مكنونه وجوهرة ثمينه وكنز لايملكه وطن ،
انتي ياتعز .
هل تعرفين من تكون صنعاء ؟
إنها الام الذي احتضن ابناُئكِ حين تقاذفتهم امواج الفوضى والدمار
إنها الام التي كانت ترعى أبنائك ياتعز .
صنعاء من اعطتك حين منع عنك الاخرون
وصنعاء من فتحت ابوابها حين حاصرك الاخرون
لستُ صنعاء ولستُ تعز ، فأنا يمني دوون فرقه بين احد
ولكن ياتعز ، من يقتلك هم أبنائك ومن يحرقك هم أبنائك بثقب الكبريت الذي انتي من جلبة واعطاة ،
ياتعز من يحاصرك هم أبنائك  ومن يدمرك هم أبنائك
وصنعاء بريئة منك براءة الذئب من دم يوسف .

من يحاصر تعز هم ابناء تعز
ومن يقتل تعز هم ابناء تعز
#وتعز هي القاتله المقتوله
#مجاهد

ردرود الأفعال:

تعليقات